وزير الصناعة: تشغيل الشباب هدف قومي بالنسبة للحكومة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، بمشروع «البرنامج العاجل للاستثمار في التشغيل»، والذي تنفذه الحكومة المصرية خلال الفترة الحالية.

وقال «قابيل»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، إن «الحكومة المصرية تنفذ هذا المشروع بتمويل يصل إلى 67.6 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي»، موضحًا أن «الهدف منه هو تشغيل الشباب على المدى القصير، وخاصة في ظل الظروف والتقلبات السياسية التي عاشتها مصر».

وأضاف أن «نركز في هذا المشروع على تشغيل الشباب والفتيات في المحافظات الأكثر احتياجًا؛ لتدريبهم على القيام بأعمال ومشروعات خاصة بهم؛ وذلك بمساعدة من الجمعيات الأهلية».

وأوضح أن «موضوع تشغيل الشباب هو هدف قومي بالنسبة للحكومة»، مشيرًا إلى أن «هذا المشروع يركز على التشغيل بكافة المجالات سواء في الصناعة أو الزراعة أو السياحة».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزير الصناعة: تشغيل الشباب هدف قومي بالنسبة للحكومة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق