رئيس مجلس الأعمال الكورى : مصر أصبحت وجهة الاستثمار فى المنطقة

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


كتب ــ مصطفى عبيد

كشف ميونج سو هو رئيس الجانب الكوري فى مجلس الاعمال المشترك أن مصر أصبحت واجهة وقبلة للمستثمرين خاصة في ضوء المشروعات العملاقة التي تم اطلاقها مؤخراً . وقال خلال لقائه بجمعية رجال الأعمال المصريين صباح اليوم أن مجتمع الأعمال في كوريا يتطلع للاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس و زيادة التبادل التجارى و تدشين مشروعات مشتركة في مختلف القطاعات.

 وقال المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين أن جمعية رجال الأعمال تدعم بقوة استراتيجية مجلس الأعمال المصرى الكوري وخططه من اجل زيادة معدلات الاستثمارات والتبادل التجارى, مشيراً إلى أن مصر بدأت منذ عام خطوات جرئية للإصلاح الاقتصادى من خلال اصدار حزمة من القرارات والقوانين وفى مقدمتها قانون الاستثمار الجديد تتضمن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حوافز وتيسيرات جديدة للمستثمرين .

وأوضح الدكتور روؤف غبور رئيس الجانب المصرى فى مجلس الأعمال المشترك  أن المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها مصر مثل قناة السويس و العاصمة الإدارية الجديدة جذبت أنظار المستثمرينمن كافة دول العالم وأن هناك اهتماما كبيرا من جانب الشركات الكورية بالسوق المصرى . وتوقع " غبور " ضخ استثمارات ضخمة من جانب الشركات الكورية فى مصر خلال المرحلة المقبلة .وأشار إلى أن قيام بنك مصر بأفتتاح فرع له في العاصمة سول يعزز من حركة تدفق روؤس الأموال وتعزيز حركة التجارة والاستثمار في مصر وكوريا.

وقال حازم فهمى سفير مصر الجديد في كوريا أن السفارة تقدم كافة سبل الدعم والمساندة لاعضاء مجلس الاعمال المصرى الكوري من اجل تعزيز التجارة والاستثمار في البلدين.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق