وفد طبي يجري 64 عملية تجميل بالمجان في أسيوط

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسيوط – أسامة صديق:

استقبل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مساء أمس الاثنين، وفد القافلة الطبية الدولية من أطباء مؤسسة "عملية الابتسامة الدولية" والذي يزور مستشفى أسيوط الجامعي، لإجراء العديد من العمليات الجراحية الخاصة بالعيوب الخلقية بالوجه والفكين بالمجان.

بحضور الدكتورة مها كامل غانم، وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط، والدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور محمد الشاذلي، أستاذ جراحة التجميل بجامعة أسيوط والوفد المرافق لهم من أعضاء مؤسسة عملية الابتسامة الدولية.

وأشارت الدكتورة مها كامل غانم، إلى أن جامعة أسيوط تتواصل مع جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية والتطوعية للاستفادة من جميع الخبرات في المجال الطبي وتقديم خدمات أفضل للمرضى بمختلف التخصصات، مؤكدة دور قافلة مؤسسة عملية الابتسامة وفريقها التطوعي الذي يزور الجامعة لمدة 3 أيام يجري خلالها العمليات الجراحية للمرضى بالمجان في تخصصات جراحات التجميل والأطفال والتخدير والأسنان والتخاطب وذلك بعد إجراءات الفحص.

وأضاف الدكتور محمد الشاذلي المشرف على القافلة أن وفد قافلة المؤسسة الذي يزور مصر يتكون من 108 أطباء متطوعين من مختلف دول العالم يزورون مستشفى جامعة أسيوط لإجراء 64 عملية جراحية خلال 3 أيام في تخصصات العيوب الخلقية بالوجه والشفة الأرنبية، مشيرًا إلى أهمية عمليات التجميل لجراحات الوجه والعيوب الخلقية خاصة وأنه من بين كل 500 طفل يولد طفل يعانى من شق الحلق والشفة الأرنبية ويحتاج إلى تدخل جراحي لإجراء عمليات التجميل وإعادة الابتسامة على وجوه المرضى مرة أخرى.

وأعلن أعضاء القافلة عن سعادتهم لتواجدهم بين أبناء محافظة أسيوط وتقديم الخدمات العلاجية والعمليات الجراحية للمرضى بالمجان لتخفيف العبء عن كاهل المرضى وإعادة الابتسامة على وجوههم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وفد طبي يجري 64 عملية تجميل بالمجان في أسيوط , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق