الغباشي : الأزمة القطرية مجمدة وتقف عند هذا الحد

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مختار الغباشي مدير مركز العربي للدراسات السياسية إن حديث وزير الخارجية المصرية الدكتور سامح شكرى بأن لا جديد فى الأزمة القطرية يؤكد على عدم تنفيذ المطالب المتبادلة بين الطرفين والكل يتهم الآخر.

وأضاف الغباشى فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن الأزمة القطرية الان اصبحت مسألة مجمدة وتقف عند هذا الحد ولا يوجد بها جديد لان كل فترة يوجد جديد بالعالم العربى ومتغيرات أخرى.

وأوضح الغباشى ان هناك قضايا بالوطن العربى طغت على الأزمة القطرية ودول المقاطعة مثل القضية الفلسطينية والقدس فكل العالم الان ينظر ويهتم بها ولا احد يهتم بشأن قطر وأزمتها.

وكان سامح شكرى وزير الخارجية المصري قد اكد خلال لقاء تليفزيوني مع فضائية "روسيا اليوم" أن الأزمة بين مصر وقطر على ما هي عليه، ولم تشهد أي توجه حقيقي من قبل الدوحة للاستجابة للمطالب التي تم تقديمها، وبالتالي فتح المجال للحوار وفتح المجال لإزالة الأسباب التي أدت لنشوب هذه الأزمة و أن الدول الأربعة تعمل على الحفاظ على أمنها القومي ومصالحها وعلى الأوضاع في المنطقة والحفاظ على أمن شعوبها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الغباشي : الأزمة القطرية مجمدة وتقف عند هذا الحد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق