3 مشكلات تواجه رئيس حى عابدين الجديد.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت محافظة القاهرة حركة تنقلات بين رؤساء الأحياء منذ أيام، وذلك فى إطار تجديد الدماء وإيجاد حلول جديدة للمشاكل الموجودة بالشارع المصرى، وكان حى عابدين من ضمن الاحياء التى شهدت دماء جديدة فى الإدارة حيث تم تعيين اللواء مهندس محمد على حنفى ليتولى مهام منصب رئاسة حى عابدين.

ويعد حى عابدين من احياء وسط البلد وتمثل قلب العاصمة، ومن المفترض أن يكون الحى شبه خال من المشاكل، وإلتقطت اليوم السابع عدد من الصور توضح المشاكل التى تنتظر حل من رئيس الحى الجديد.

وتواجه رئيس حى عابدين  3 مشكلات، هى:

المشكلة الأولى:

إشغالات الباعة الجائلين حيث إن أكثر الإشغالات فى الشوارع الجانبية، خاصة شارع الأمة الذى يفصل عابدين عن السيدة زينب.

 

المشكة الثانية:

إجلاء مستأجرى المحال التجارية من فندق الانتركونتيننتال، وذلك حتى تتمكن الشركة المالكة من هدمه لإعادة بناءه بسبب خطورته الداهمة وسقوط أجزاء داخلية منه، مما يمثل خطوره على مستأجرى المحال.

 

المشكلة الثالثة:

ترميم عقارات القاهرة الخديوية، حيث تم ترميم 200 عقار ويتبقى 300 عقار يحتاجون إلى ترميم، وأغلب هذة العقارات تحتاج ترميم من الداخل قبل الخارج وهو أمر يحتاج لأموال طائلة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 مشكلات تواجه رئيس حى عابدين الجديد.. تعرف عليها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق