إزالة التعدي على أملاك الدولة بأرض الأبنية التعليمية بحي العامرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استرداد 8 آلاف فدان من أملاك الدولة بالبحيرة

نفذ حي العامرية ثانى بالإسكندرية اليوم الخميس، حملة إزالة فورية، تم خلالها هدم جميع التعديات على الأرض المخصصة للأبنية التعليمية بقرية الجلاء في الكيلو 50، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتى ذلك في إطار التصدي لظاهرة التعدي على أملاك الدولة وحمايتها بناء على تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

يذكر أن المحافظ كلف جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة واسترداد الأراضى والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية، وعدم التهاون مع المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها بجميع المحافظات.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والجهات أصحاب الولاية بالتنسيق مع مديرية الأمن للحفاظ على الأراضي التي تم استردادها لعدم معاودة التعديات مرة أخرى عليها، واتخاذ إجراءات وقائية لحماية تلك الأراضي، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع أقصى العقوبات تجاه من يخالف ذلك أو يتسبب في التعدي وإهدار أموال الدولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إزالة التعدي على أملاك الدولة بأرض الأبنية التعليمية بحي العامرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق