عقار تراثي آيل للسقوط يهدد المارة في حي شرق بورسعيد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ بورسعيد: افتتاح حديقة «بنزرت» باحتفالات العيد القومي (صور)

طالب أهالي حي الشرق ببورسعيد المسئولين، بحل مشكلة تساقط أنقاض عقار تراثي خشبي، بتقاطع شارعي أحمد شوقي والجيش، على المارة، مؤكدين أن الوضع ينذر بكارثة.

والعقار المشار إليه على نفس الطراز المعماري الفرنسي الذي يميز المنازل التراثية في بورسعيد، والتي بناها وسكنها الأجانب من فرنسا والذين كانوا يعملون في الممر الملاحي لقناة السويس من موظفين ومهندسين وذلك قبل تأميم قناة السويس.

ويقول أحد أهالي المنطقة: "العقار يشكل خطرًا على المارة وممتلكات السكان من كثرة تساقط أنقاضه وتقدما بعدة شكاوى لحي الشرق، ورفض في كل مرة التدخل لحل المشكلة، وذلك لأن العقار تابع للآثار كونه مبني تراثيا".

وتابع آخر: "مفيش أمل، ولا حياة لمن تنادي" موجهين رسالة لمسئولي المحافظة:"يا مسئولين إنتوا منتظرين الكارثة لما تحصل".

وطالب الأهالي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد والمسئولين بسرعة التحرك واتخاذ اللازم تجاه ذلك العقار وعدم انتظار سقوطه أو سقوط جزء منه خاصة وأن تلك المنطقة حيوية وفي وسط المحافظة وتشهد ازدحاما ملحوظا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عقار تراثي آيل للسقوط يهدد المارة في حي شرق بورسعيد (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق