عمرو حمزاوي يعلن تظلمه من قرار فصله بجامعة القاهرة بـ5 تغريدات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية، عن تظلمه من قرار فصله من جامعة القاهرة، قائلًا: «لن أتنازل عن انتمائي إلى جامعتي العريقة التي عينت بها بتفوقي وبمجهودي، وشرفت دومًا بالعمل فيها».

وكتب «حمزاوي» 5 تغريدات في حسابه على «تويتر»: «بعد تكرار حديث رئيس جامعة القاهرة عن أسباب (فصلي)، أطرح عليه وعلى مجلس الجامعة الأسئلة التالية: لماذا رفض مجلس الجامعة الموافقة على طلبي الحصول على إجازة دون راتب لمهمة علمية، علمًا بأن قوانين الجامعة تسمح بذلك؟ لماذا رفض طلبي على الرغم من موافقة مجلس قسم العلوم السياسية ومجلس كلية الاقتصاد وهما صاحبا الاختصاص المباشر؟».

كما تساءل: «لماذا رفض طلبي دون إبداء أسباب قانونية؟ ولماذا اعتبرتني الجامعة منقطعًا عن العمل رغم طلب الإجازة؟ لماذا لم يقرّ لي مجلس الجامعة الحق في القيام بمهمة علمية في الخارج، علمًا بأن العديد من أعضاء هيئة التدريس يعطون ذلك الحق؟ وكيف خرج خبر (فصلي) إلى الإعلام؟ وما هوية تلك (المصادر) التي تحدثت مع وسائل الإعلام؟ ألم يرتب ذلك تسييس أمر إنهاء خدمتي في الجامعة بدلًا من التعامل المهني معه بإبلاغ الكلية المعنية لكي تبلغ عضو هيئة التدريس المعني؟».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عمرو حمزاوي يعلن تظلمه من قرار فصله بجامعة القاهرة بـ5 تغريدات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق