فيديو.. سفير مصر بروما يكشف أهمية زيارة وزير الداخلية الإيطالي لمصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد هشام بدر السفير المصري بروما، على أهمية زيارة وزير الداخلية الإيطالي، ماركو مينيتي لمصر، قائلًا: «هذه الزيارة الهامة تدل على التطور الإيجابي في العلاقات بين البلدين، وتعكس حجم وعمق وتاريخ الشراكة المصرية الإيطالية، والتعاون في كافة المجالات».
وقال «بدر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «أون اليوم»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، إن «وزير الداخلية الإيطالي من الشخصيات الثقيلة جدًا في مجتمعه، وكان له دور رئيسي في عودة السفراء بين البلدين».
وأضاف أن «أهمية هذه الزيارة تنبع أيضًا من زيارات قام بها وزراء الخارجية والسياحة والبترول في الحكومة المصرية، لروما خلال الشهرين الماضيين؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات».
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم الأحد، وزير الداخلية الإيطالي، ماركو مينيتي، لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية الإيطالية على الصعيد الأمني، ومناقشة آخر التطورات المتعلقة بمقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فيديو.. سفير مصر بروما يكشف أهمية زيارة وزير الداخلية الإيطالي لمصر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق