بالصور.. آلاف الأقباط يشاركون بقداس رأس السنة في بورسعيد

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شارك الآلاف من أقباط محافظة بورسعيد، مساء اليوم الأحد، في قداس رأس السنة الميلادية، ضمن الاحتفال بأعياد الميلاد في كنائس المحافظة.

كثفت قوات مديرية أمن بورسعيد، مساء اليوم الأحد، من تواجدها بمحيط كنائس المحافظة المختلفة والكاتدرائية في شارع 23 يوليو، لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية.

وانتشر خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة، للكشف المبكر عن وجود أي أجسام غريبة أو مفرقعات، كما وضعت مديرية الأمن بوابات إلكترونية على الكنائس الرئيسية، تجنبًا لتسلل أي عناصر مسلحة إلى الداخل، وللكشف عن حائزي الأسلحة أو المواد المتفجرة، وتواجدت عناصر الشرطة النسائية لفحص المترددات على دور العبادة.

وحظرت إدارة المرور تواجد أي سيارات بمحيط الكنائس من خلال كردونات أمنية بمحيطها، وأغلقت الشوارع الجانبية المحيطة، كما جاب عدد من الدوريات أحياء وشوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية، وخصصت مجموعات قتالية وأقوال أمنية متحركة.​​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. آلاف الأقباط يشاركون بقداس رأس السنة في بورسعيد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق