بالصور.. أهالي أسوان يحتفلون برأس السنة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسوان - إيهاب عمران:

احتفل مئات الأهالي في مدينة أسوان، مساء الأحد، برأس السنة، حيث خرجت الأسر والعائلات والشباب إلى مختلف الميادين والشوارع الرئيسية، وأيضًا طريق كورنيش النيل، وذلك وسط أجواء من البهجة والفرحة وإطلاق الألعاب النارية وصفارات البواخر السياحية معلنة قدوم العام الجديد.

ومن جانبه، أكد المحافظ اللواء مجدي حجازي على أن هذه المشاركة الواسعة من المواطنين للاحتفال بقدوم العام الجديد تعكس روح التلاحم والترابط والتماسك بين أبناء الشعب المصري بمسلميه ومسيحية، لافتًا إلى الإرادة القوية التي يتحلى بها المصريين في وجه الإرهاب الأسود.

وفي السياق، أشار المحافظ إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية استعدت مبكرًا لأعياد الميلاد بتكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل والتطوير والتشجير، مضيفًا أن العام 2018 سيكون عام جني الثمار لما بذل من جهود خلال الفترة الماضية من أجل تحسين مستوى المعيشة والخدمات لأهالي أسوان. ​

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. أهالي أسوان يحتفلون برأس السنة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق