3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص الهضبة عمرو دياب على توجيه صفعاته للفنانة شيرين عبدالوهاب، على طريقة «تحت الحزام»، فلم يصدر تصريحا واحدا مسيئا من عمرو دياب ضد شيرين، بل إنه لم يذكرها في تصريحاته بالمرة إلا أن رده عليها جاء بمثابة «الضربة القاضية» كما وصفها الجمهور.

ومن أبرز الصفعات التي وجهها الهضبة لشيرين عبدالوهاب.

فيديو «الجيم»
عقب إشارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال فرح عمرو يوسف وكنده علوش، إلى أن عمرو دياب «كبر وراحت عليه» وأن الساحة الفنية في مصر ليس بها سوى تامر حسني ومحمد حماقي، رد عليها الهضبة بفيديو «الجيم»، وفي نهاية الفيديو أظهر عضلات جسمه دون أن يتلفظ بكلمة واحدة.

وأشاد محبو الهضبة برده، مؤكدين أنه رد راقٍ يليق بمكانة وتاريخ الهضبة، وفي الوقت نفسه استطاع أن يفحم الفنانة شيرين عبدالوهاب بسخريته من تصريحاتها بفيديو «الجيم».

حفلة دبي
حرص الهضبة خلال إحيائه حفل دبي للإعلام، مساء الجمعة، للاحتفال برأس السنة، تقديم المطربة أصالة، التي شاركته إحياء الحفلة، على أنها أهم مطربة في الشرق الأوسط، ما اعتبره الجمهور إشارة إلى أنها أهم من شيرين، واصفين إياها بـ«الصفعة غير المباشرة».

ووجه الهضبة صفعة أخرى لشيرين خلال نفس الحفل، حين غنى «نور العين» بعدما تفاعل الجمهور مع الأغنية، قائلا: «السقفة دي أشهر من أغاني ومغنين كتير أوي»، ما اعتبره الجمهور إهانة غير مباشرة لشيرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق