تعرف على إجراءات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين الكنائس لاحتفالات عيد الميلاد

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شددت قوات الجيش والشرطة استعداداتها الأمنية لتأمين كافة الكنائس ودور العبادة، لتجنب أي طوارئ غير محسوبة أثناء احتفالات الكريسماس واحتفال الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أصدر وزير الخارجية اللواء مجدي عبد الغفار، بتكثيف الدوريات الأمنية في الشوارع والميادين على مستوى المحافظات، كما منح بعض السجناء إجازات استثنائية، لقضاء احتفالات العام الجديد مع ذويهم، حيث أنه يتابع خطة التأمين بنفسه على مدار الساعة.

وعلى صعيدٍ آخر، لم تهتز عزيمة الكنائس ولم تنكسر إرادتهم بمثل هذه الأحداث الغاشمة، حيث أعلن الأنبا بسنتي أن القداس سيقام في موعده، لكنه سيقتصر على الترانيم الدينية دون الترانيم الاحتفالية، احترامًا لأرواح ضحايا كنيسة مارمينا بحلوان، والذين سقطوا نتيجة الإعتداء الإرهابي الذي شهدته الكنيسة يوم الجمعة الماضي 29 من ديسمبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف على إجراءات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين الكنائس لاحتفالات عيد الميلاد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق