وزيرة التخطيط تزور اثنين من مصابي حادث حلوان الإرهابي

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، مساء اليوم الأحد، بزيارة مستشفى معهد ناصر للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابين اثنين بالحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع أول أمس الجمعة بحلوان، مستهدفا كنيسة “مار مينا” وأسفر عن استشهاد أمين شرطة و8 مواطنين وإصابة 4 آخرين من بينهم أمين شرطة.

وتقدمت وزيرة التخطيط ، خلال الزيارة ، بالشكر لإدارة المستشفى وجميع العاملين لما لمسته أثناء الزيارة من خدمة طبية فائقة مقدمة للمصابين والمرضى على حد سواء، مؤكدة أن الدولة تمتلك صروحاk طبية قادرة على التعامل مع أي حادث، وهي تمثل الأمان الطبي للدولة.

وبدوره ، قال مدير عام مستشفى معهد ناصر الدكتور هاني راشد، في تصريح صحفي ، إن الوزيرة حرصت على تفقد المصابين بالمستشفى، وهما لحالتين، الأولى لسيدة تبلغ من العمر 22 عاما كانت تعاني من كسر متفتت مفتوح أعلى عظمة العضد وخلع بالكتف الأيسر، وأجرى وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضي جراحة ناجحة لها، مشيرا إلى استقرار حالتها الصحية وتواجدها بالجناح الخارجي.

وأضاف “راشد” أن الحالة الثانية لرجل يبلغ من العمر 48 عاما، تم تحويله من مستشفى حلوان العام حيث كان يعاني من طلق ناري بالبطن، وتم إجراء الجراحة اللازمة له، وهو الآن تحت الملاحظة بالرعاية المركزة وحالته الصحية مستقرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزيرة التخطيط تزور اثنين من مصابي حادث حلوان الإرهابي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق