تعرف من هو الفنان الذي إنضم لفريق عمل مسرح مصر الموسم الثالث وموعد أول عرض

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر عشاق مسرح مصر الجزء الثالث من العروض، حيث أن الموسم الأول والثاني قد نالوا إعجاب الكثيرين في الوطن العربي بأكمله، وقد قام نجوم مسرح مصر بالتصريح منذ فترة بأن الموسم الثالث سوف يكون مختلفا عن الموسم الأول والثاني، وقد ذكر نجوم المسرح أنه من المنتظر أن ينضم عدد جديد من النجوم كضيوف شرف للموسم الثالث من عروض المسرح، ولكن لم يصرح أحد بأسماء هؤلاء النجوم.

موعد عرض الموسم الثالث من مسرح مصر

من الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان في الأسابيع الماضية عن موعد عرض الموسم الثالث من مسرح مصر، والذي كان من المقرر أن يبدأ أولى عروضه يوم الجمعة الماضية، ولكن تأجيل العرض إلى يوم 5 يناير 2018، وذلك بسبب الحادث الإرهابي الذ حدث في كنيسة حلوان.

أحمد السيسي ينضم لفريق مسرح مصر

قام الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر بنشر صورة له مع الطفل أحمد السيسي نجم برنامج ذا فويس كيدز ليكتب معلقا عليها “أحمد السيسي حبيبي عامل دوري وأنا صغيرعلى المسرح، حبيبي إن شاء الله أشوفه نجم مصر كلها”، وكان إنضمام أحد السيسي لمسرح مصر في الموسم الثالث مفاجأة كبيرة لكل محبيه، حيث أنه يتمتع بروح خفيفة وله محبين كثيرين منذ أن ظهر في برنامج ذا فويس كيدز.

ومن الجدير بالذكر أن عروض مسرح مصر تعرض مساء كل جمعة على قناة إم بي سي.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف من هو الفنان الذي إنضم لفريق عمل مسرح مصر الموسم الثالث وموعد أول عرض , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق