أهالى أسوان يحتفلون برأس السنة على كورنيش النيل .. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل لحظات من نهاية عام 2017 شهدت مدينة أسوان احتفال السائحين ومواطنى المحافظة بأعياد رأس السنة للعام الميلادى الجديد 2018 حيث خرجت المئات من الأسر والعائلات والشباب للاحتفال بهذه المناسبة في مختلف الميادين والشوارع الرئيسية ، وأيضًا طريق كورنيش النيل وذلك وسط أجواء من البهجة والفرحة وإطلاق الألعاب النارية وصفارات البواخر السياحية معلنة قدوم العام الجديد.

ومن جانبه أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان على أن هذه المشاركة الواسعة من المواطنين للاحتفال بقدوم العام الجديد يعكس روح التلاحم والترابط والتماسك بين أبناء الشعب المصرى العظيم بمسلميه ومسيحية ككتلة واحدة لن يفتتها أى محاولات خبيثة أو هدامة.

واشار إلى أن الاحتفالات الشعبية تؤكد على الإرادة القوية التى يتحلى بها المصريين أمام أى تحديات وخاصة الإرهاب الأسود ، كما يبعث برسالة للعالم أجمع بحالة الاستقرار والأمن والأمان التى تشهدها محافظات مصر فى ظل الجهود الدؤوبة من الشرطة والقوات المسلحة لبسط يد الأمن فى الشارع المصرى والتصدى لأى محاولات لتعكير صفو الاحتفالات.

كما أشار حجازى إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد استعدت مبكرًا لأعياد الكريسماس والميلاد تكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل والتطوير والتشجير.

وقد حرص سائقو الحنطور بأسوان على تزيين عرباتهم بالبالونات الملونة والمكتوب عليها عبارات التهنئة المختلفة بالعام الجديد 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أهالى أسوان يحتفلون برأس السنة على كورنيش النيل .. فيديو وصور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق