اليوم .. صرف المعاشات عن شهر يناير بالبنوك ومكاتب البريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ، اليوم الاثنين، وزارة التضامن الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير بصورة مبكرة، بداية الشهر بدلًا من اليوم العاشر من الشهر ذاته، من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد والعام الجديد.

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه سيتم، اليوم الاثنين، البدء في صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير بدلًا من اليوم العاشر في جميع منافذ الهيئة ومكاتب البريد وبنك ناصر الاجتماعي وذلك بمناسبة أعياد الأخوة الأقباط، مشيرة إلى أن الصرف من البنوك متاح بدءًا من الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM أو شبكة بنوك مصر (123) نظرا للإجازة الرسمية في البنوك.

وأضافت "والي" أنه سيتم فتح جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعة السابعة صباحا مع التـأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على كافة مستحقاته المالية وذلك تنفيذًا لسياسة الدولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليوم .. صرف المعاشات عن شهر يناير بالبنوك ومكاتب البريد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق