برلمانى يعكف على صياغة مشروع لتعديل قانون الرياضة الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب خالد عراقى عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه يعكف حاليا على صياغة مشروع قانون لتعديل قانون الرياضة الذى أصدره المجلس مؤخرا.

وتابع النائب فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن القانون تم مناقشته نظريا، إلا أن بعد تطبيقه على أرض الواقع نتيجة بعض المشكلات التي أعاقت تنفيذ بعض مواده، لافتا إلى أن أبرز المواد المعدلة بالقانون، مادتى 13 و16.

وتنص المادة 16 فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 الذى أصدره البرلمان فى يونيو الماضى على أنه: "تعقد الجمعية العمومية اجتماعا عاديا مرة كل عام خلال الأشهر الأربعة التالية لانتهاء السنة المالية للهيئة الرياضية، طبقا للنظام الأساسي للهيئة الرياضية".

فيما تنص المادة 13 على أنه: "تخضع الهيئة الرياضية لرقابة وإشراف كل من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية من الناحية المالية بالنسبة لجميع أموالها، وتحدد اللائحة المالية الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل برلمانى يعكف على صياغة مشروع لتعديل قانون الرياضة الجديد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق