«حلم الحصاد الحلو».. أمنيات المواطنين في الإسكندرية لـ 2018 (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرز مظاهر احتفالات المصريين بالعام الجديد (فيديو)

يبدأ المصريون، اليوم الاثنين، أول أيام العام الجديد، بعدما طووا صفحة 2018 بكل ما فيها من غلاء وأحداث صعبة، آملين أن يكون عام 2018 «سنة الحصاد الحلو»، وفي الإسكندرية لا تختلف أحلام الأهالي عن باقي المحافظات، حيث يأملون في تحقيق أحلامهم وتجاوز ما عانوه في العام المنقضي.

رصدت "فيتو" أمنيات وأحلام أهالي الإسكندرية في العام الجديد 2018 على المستويين "الشخصي والعام"، فقال مصطفى السيد "عامل بمقهى"، إن لديه ثلاثة أطفال، ويتمنى استمراره في تربيتهم تربية صالحة، وتوفير متطلباتهم دون معاناة من الأسعار كما حدث العام المنقضي، متمنيًا توفر الأدوية بأسعار مناسبة.

وأضاف أحمد صبرى، عامل بأحد المطاعم، نتمنى أن يشهد العام الجديد انخفاضًا بالأسعار ونجاحًا في القضاء على الإرهاب، بعد مرور البلاد بفترات عصيبة من تفجيرات للكنائس والمساجد، وأن يكون عاما خاليا من الأزمات.

وأشار أنطونيوس عادل، صاحب مقهى، إلى أن من أهم المطالب التي لابد من توفرها، هو القضاء على الإرهاب، والعمليات الإرهابية وتوحد المصريين يدًا واحدة مسلمين ومسيحيين، والحفاظ على استقرار الوطن من التخريب والإرهاب، ووضع الحلول للمشكلات بالدولة، وتوفير حياة كريمة لمحدودي الدخل، وانخفاض الأسعار.

وتمنى محمود محمد، عامل بمنطقة المنشية، أن يشهد العام الجديد مزيدًا من المساندة للرئيس السيسي دعمًا لقوة الدولة، والقضاء على الإرهاب، وأن يمتلك المسئولون نظرة حقيقية للمشكلات، والعمل على وضع حلول لمحدودي الدخل والفقراء، والنظر إلى الأزمات في المستشفيات والصحة وتقليل أسعار الدواء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «حلم الحصاد الحلو».. أمنيات المواطنين في الإسكندرية لـ 2018 (فيديو) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق