تقارير: «مورينيو» يخطط لخطف «جريزمان» قبل برشلونة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يخطط لإنهاء صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة تراجع النتائج خلال الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل في آخر ثلاث مباريات له بالبطولة، ليتراجع للمركز الثالث في الترتيب، بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي..

وكان «مورينيو» قد أكد أن مانشستر يونايتد يعاني من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، لأنه لم ينفق الأموال الكافية للتعاقد مع لاعبين في الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس»، أن «مورينيو» طالب إدارة مانشستر يونايتد بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد «جريزمان»، والتي تبلغ 100 مليون يورو، وحسم الصفقة في انتقالات يناير، وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

يذكر أن «جريزمان» يعد هدفًا رئيسيًا لنادي برشلونة الإسباني، الذي تفاوض مع اللاعب بالفعل، ما دفع إدارة أتليتكو مدريد للتقدم بشكوى ضد النادي الكتالوني، بسبب هذا الأمر.

وكان «جريزمان» قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي، إلا أن العقوبة التي فرضها «فيفا» على أتليتكو بمنعه من إبرام أي صفقة، والتي انتهت بالفعل اليوم، جعلته يفضل الوقوف بجانب ناديه.

ويعاني النجم الفرنسي من انخفاض حاد في مستواه خلال الموسم الجاري، حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 5 آخرين لزملائه في 20 مباراة مع أتليتكو بجميع المسابقات حتى الآن.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تقارير: «مورينيو» يخطط لخطف «جريزمان» قبل برشلونة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق