حكم عاجل لصالح زينة من محكمة الأسرة ضد الفنان أحمد عز + رد فعل زينه على الحكم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر حكم عاجل لصالح زينة في القضية التي أقامتها ضد الفنان أحمد عز الذي نشبت بينهم قضايا كثيرة خلال العامين الماضيين وصلت إلى إثبات نسب الطفلين زين الدين و عز الدين أبناء الفنانة زينه إلى أحمد عز واعتراف المحكمة بأنه أبوهم مع الأمر بإستخراج شهادات ميلاد لهما وهو ماقد نفاه الفنان أحمد عز سابقا.

حكم عاجل لصالح زينة ضد أحمد عز

ولكن اليوم تصدر محكمة الأسرة بمدينة نصر حكما أخر لصالح زينه بخلعها من زوجها الفنان المصري أحمد عز. هذا وقد أشار محامي الفنانة أحمد عز المحامي معتز الدكر أن الحكم بخلع الفنانة من زوجها هو حكم نهائي لا رجعة فيه. مشيرا إلى أن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد فإنه سيتقدم بعدة دعاوي أخرى منها نفقة الأولاد وباقي حقوق الطفلين الشرعية.

رد فعل زينة بعد خلعها لأحمد عز

هذا وقد أشار الدكر أن فور معرفة الفنانة زينة بحكم المحكمة بأنها “زغرطت” على حد وصفه. مؤكدا أنه قدم للمحكمة أوراق الجلسة الماضية لتؤكد اعتراف عز بالزواج و بأبوته للطفلين زين الدين و عز الدين ومن تلك الأوراق التي قدمها منع أحمد عز لطفليها من السفر إلى الخارج وهو مايثبت اعترافه بأبوته للطفلين بالإضافة لإثبات معاشرته لزينة معاشرة الأزواج. بالإضافة لصورة ضوئية من إنذارات عرض عز مبلغ 20 ألف جنيه كنفقة لطفلية وأقوال الشهود التي أثبتت قيمة المهر الذي أخذته زينة وهو جنيه واحد وإثباتهم السابق أن عز تزوجها وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حكم عاجل لصالح زينة من محكمة الأسرة ضد الفنان أحمد عز + رد فعل زينه على الحكم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق