إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف خلال أعياد الميلاد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، عن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى، ورفع حالة الاستعداد والتأهب القصوى، ومنع الإجازات والراحات بالمستشفى، في إطار استعدادات المحافظة لاحتفالات رأس السنة «الكريسماس» وعيد الميلاد المجيد.

وأكد الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير المستشفى، في بيان، الإثنين، أن خطة الطوارئ تشمل رفع درجة الاستعداد بقسم الطوارئ والأقسام الداخلية «الجراحة والعظام والباطنة والأطفال والمسالك» وكذلك الوحدات المغلقة «العناية المركزة ورعاية القلب وغرف العمليات والمبتسرين والغسيل الكلوي».

وأضاف مدير المستشفى، أنه تم منع الإجازات والراحات والتشديد على الالتزام بالنوبتجيات، إضافة إلى تدعيم المستشفى بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات اللازمة، مؤكدًا على ضرورة تواجد جميع الأقسام والتخصصات وفريق التمريض وفنيي الآشعة والتحليل الطبية.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إلغاء الإجازات في مستشفى التأمين الصحي ببني سويف خلال أعياد الميلاد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق