خبراء يطالبون بمركز لتدريب العاملين في السياحة بشرم الشيخ.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خبراء بالسياحة بشرم الشيخ أن أفضل وسائل الاستعداد لعودة السياحة وتدريب العمالة القادمة هو إنشاء مركز لتدريب العمالة في مجال السياحة بجنوب سيناء.

يأتي ذلك بعد إعلان روسيا استئناف حركة الطيران لمطار القاهرة الدولى فى فبراير المقبل بعد انقطاع دام اكثر من عامين اصيب فيها القطاع السياحي بالركود وانخفاض السياحة بمعدلات ضئيلة لم تشهدها من قبل شرم الشيخ وقد هجرت العمالة المدربة القطاع السياحي عقب أزمة الطائرة الروسية واتجهت لقطاعات اخرى ومن بينهم من سافر لدول اوربا والخليج.

وقال أحمد السيد أحد العاملين بأنه يجب تدريب العمالة القادمة لشرم الشيخ فى مركز تدريب ومنع ظاهرة "الخرتية" التي تسئ لسمعة السياحة المصرية، مشيرا إلى أنه لابد ألا يعمل بالسياحة الا المدربين على ذلك العمل حتى يستطيعوا تقديم خدمة متميزة للسائح.

وطالب احمد غباشي رئيس ائتلاف دعم السياحة بشرم الشيخ بان تمنع المسارح غير المرخصة و مكبرات الصوت داخل الكافيهات
مع منع الخرتية الذين يستغلون السائح.

واكد هشام محيى نقيب المرشدين السياحيين بجنوب سيناء ان مازالت ظاهرة العمالة الأجنبية غير المرخصة تثير غضب المرشدين مشيرا الى ان هناك مرشدين اجانب يرافقون السياح ويتلقى منهم السائح معلومات خاطئة عن مصر وسيناء مشيرا الى ان ظاهرة عمل المرشدين الاجانب مع الوفود السياحية تسيء لسمعة السياحة المصرية.

وطالب الشيف عبد العاطي سالم احد العاملين القدامى بشرم الشيخ بإنشاء مركز تدريب للعاملين القادمين للعمل بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ في مدخل المدينة يقضى فيه العامل القادم عدة اسابيع للتدريب على العمل وتقديم الخدمة للسائحين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل خبراء يطالبون بمركز لتدريب العاملين في السياحة بشرم الشيخ.. صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق