في الذكرى السابعة.. الأنبا كيرلس يترأس قداس تأبين شهداء كنيسة القديسين

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية – محمد عامر:

ترأس الأنبا كيرلس أفامينا، أسقف عام ورئيس دير مارمينا العجايبي بمنطقة الكينج مريوط غربي الإسكندرية، اليوم الإثنين، صلاة القداس لتأبين شهداء كنيسة القديسين مارمرقص الرسول والبابا بطرس خاتم الشهداء بمقر الدير في ذكراهم السابعة.

ومن جانبه، قال نادر مرقص، عضو المجلس الملي القبطي التابع لكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية، إن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، أناب الأنبا كيرلس لترأس القداس بمشاركة عدد من أباء كهنة الكنيسة ورهبان الدير بحضور أسر الشهداء.

واحتفل آلاف الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية، بعيد رأس السنة، مساء أمس وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث توافد الأقباط على الكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية لحضور القداسات والصلوات الإلهية.

وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صلاة القداس الإلهي بسهرة رأس السنة بمقر الكاتدرائية المرقسية في منطقة الرمل بمشاركة كلاً من الأنبا بافلي، أسقف عام كنائس المنتزه والمسؤول عن قطاع الشباب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل في الذكرى السابعة.. الأنبا كيرلس يترأس قداس تأبين شهداء كنيسة القديسين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق