إزالة 52 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز محافظة البحيرة من إزالة 52 حالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق قرى شبراخيت وكوم حمادة وكفر الدوار وأبو حمص.

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة محمد عنترابو زيد بإزالة 12 حالة تعد بمساحة 1710 أمتار بنطاق قريتى أورين ولقانه، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عادل العباسى بإزالة 20 حالة تعد بمساحة إجمالية بلغت 21 قيراطا و16 سهمًا، بنطاق قرى كفر بولين وواقد وشابور والطود.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة المهندس هيثم الدسوقي بإزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة وأراض زراعية بمساحة إجمالية 2263 مترًا مربعًا تنوعت ما بين 10 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بمساحة 1153 مترًا مربعًا و7 حالات تعد على أراض زراعية بمساحة 1110 أمتار مربعة بنطاق قريتي سيدى غازى والأمراء، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص برئاسة المهندس خالد عبد المحسن عمارة بإزالة 3 حالات إزالة كلية على أراض زراعية بمساحة 1207 أمتار مربعة بقرى المدينة وكوم القناطر وبلقطر وجواد حسني ودمسنا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إزالة 52 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق