هجوم مسلح إرهابي جديد ليلة رأس السنة على محل خمور بالعمرانية.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد الدولة المصرية العديد من الأعمال الإرهابية، حيث أنه في تطور نوعي خطير لتلك العناصر الإرهابية خلال هذه الفترة، حيث بدأو في استهداف دور العبادة سواء للمسلمين أو المسيحين في مشهد لاتسمح به جميع الأديان السماوية، كما انتقت تلك العناصر لتنفيذ هجماتها الإرهابية داخل العاصمة المصرية  في القاهرة والجيزة وبعض المدن ذات الوضع السياسي الكبير، واستكمالاً للهجمات الإرهابية، استهدفت عناصر مسلحة أمس محل لبيع الخمور في العمرانية وأطلقوا وابل من النيران على أصحاب المحل.

هجوم إرهابي جديد على محل خمور بالعمرانية

حيث أنه في ليلة  العام الجديد وأثناء احتفال جميع المصريين بليلة رأس السنة قام مسلحون مجهولون بإطلاق النيران على محل خمور بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات افسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، كما تم الدفع برجال المباحث لمكان الواقعة من أجل المعاينة لكشف ملابسات الحادث في محاولة للتعرف على الجناة، حيث انتقل إلى مكان الحادث رئيس مباحث العمرانية الرائد ” محمد داود” ومعه فريق بحثي تابع لقسم العمرانية.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، ان مجهولين قد قاموا بلإطلاق النيران على محل خمور في العمرانية، مما أدى إلى مقتل وإصابة شقيقين هما ” أشرف بوليس عازر، وشقيقه عادل”، وعلى الفور تحاول قوات الامن الآن تفريغ الكاميرات القريبة من مكان الحادث، في محاولة لتتبع خط سير الجناة الإرهابين للقضاء عليهم والكشف عن هويتهم.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل هجوم مسلح إرهابي جديد ليلة رأس السنة على محل خمور بالعمرانية.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق