لقاء جماهيري بين رئيس مدينة مغاغة والمواطنين لحل مشكلاتهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجدى نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، اجتماعًا موسعا مع المواطنين بقاعة الوحدة المحلية لقرية شارونه، وذلك لمتابعة المشكلات وإيجاد الحلول وعرض ما تم ويتم إنجازه فى شتى المجالات سواء من خلال خطة الدولة أو مع المديريات الأخرى.

جاء الاجتماع بحضور عدد من أهالى القرية والنائب إيهاب عبد العظيم، إذ قدم المواطنون مشكلات عديدة متنوعة ما بين تطهير مجرى النيل والذى يمثل مشكلة كبرى أثناء السدة الشتوية للمعديات وللانشات، بالإضافة إلى طلب الأهالى، لوضع ماكينة صرف للمرتبات بالقرية.

من ناحية أخرى بدأت الوحدة المحلية في أعمال تسوية الشوارع الرئيسية على مستوى المدينة استعدادًا لأعياد الميلاد، إذ تم إزالة كافة الإشغالات من المدينة وحول الكنائس والطرق المؤدية إليها، وأسفرت الحملة عن إزالة 43 مخالفة إدارية وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق.

وفى إطار متابعة حملات التعديات على الأراضى الزراعية، نظمت الوحدة المحلية حملة مكبرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، وتم إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية ملاطية بمساحة فدان و4 قراريط و5 أسهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لقاء جماهيري بين رئيس مدينة مغاغة والمواطنين لحل مشكلاتهم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق