ارتفاع نسبة الإشغالات بفنادق ومخيمات دهب لـ37%

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت فنادق ومخيمات مدينة دهب، اليوم الاثنين، مع أول أيام العام الجديد 2018، عددًا كبيرًا من السائحين والزائرين ووصلت نسبة الإشغالات إلى 37%.

حيث استقبلت المدينة 2107 سائحين ما بين مصريين وأجانب، من مختلف الجنسيات جاءوا إلى المدينة للاحتفال بأعياد الكريسماس وأعياد الميلاد والتمتع بطقس مدينة دهب.

كما استقبلت المدينة 1195 زائرًا من المصريين فقط، وذلك لممارسة الرياضات المختلفة وتسلق الجبال وزيارة محمية أبوجالوم ورياضة الغطس والسفاري.

ووصل 912 سائحًا من مختلف الجنسيات وهم: 190 سائحًا روسيًا و323 سائحا ألمانيا و195 سائحًا أوكرانيًا، بالإضافة إلى 15 سائحًا من إيطاليًا و29 سائحًا عربيا و10 سائحين من اليابان و7 سائحين من الهند و8 سائحين من أمريكا و160 سائحًا من بلدان أخرى، لممارسة الرياضات المختلفة والتمتع بمناخ المدينة المشمس والطبيعة الخلابة وزيارة محمية أبوجالوم والجزيرة المسحورة وركوب الجمال ورياضات الغطس في منطقة البلوهول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ارتفاع نسبة الإشغالات بفنادق ومخيمات دهب لـ37% , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق