رئيس حي شبرا: ضبط 9 تكاتك ورفع كفاءة محيط دور العبادة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنّت الأجهزة التنفيذية بحي شبرا، برئاسة المهندس محمد فؤاد رئيس الحي، حملة مكبرة لفرض الانضباط بشوارع وميادين الحي، بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم الشرطة.

وأوضح رئيس الحي، أن الحملة شملت القبض على 9 توك توك سير عكسي وإزعاج والسير فى الشوارع الرئيسية بميدان المستشفى وشارع الترعة وشارع أحمد بدوى علاوة على غلق وتشميع وفصل المرافق عن مخبز مخالف بعد أن تم إنذاره والتنبيه عليه أكثر من 10 مرات.

وعلى جانب آخر تفقد فؤاد محيط دور العبادة من مساجد وكنائس وشدد على رفع جميع الإشغالات أو التراكمات والسيارات المتهالكة بمحيطها والتواصل مع القيادات الأمنية لوضع حواجز أمنية.

وفي مجال النظافة تم رفع مخلفات وترتكمات بشارع جاد مدخل قسم شرطة شبرا ورفع التركمات ونظافة شارع المحمودى ناصية قبة الهواء أمام مسجد المحمودى.

وشدد المهندس محافظ القاهرة على إعادة الانضباط لشوارع وميادين العاصمة والقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بكافة الأحياء ورفع جميع الإشغالات من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة حفاظا على أرواحهم، ومراجعة تراخيص المقاهى والمحلات وإغلاق المخالف وقطع المرافق عنها، مع فتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعا للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس حي شبرا: ضبط 9 تكاتك ورفع كفاءة محيط دور العبادة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق