محافظ الإسماعيلية بقداس رأس السنة: الإرهاب فشل في اللعب باسم الدين

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، الأخوة الأقباط قداس رأس السنة الميلادية وتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد داخل كنيسة الأنبا "بولا ومارمينا" بحي ثان، وكنيسة الأنبا بيشوي "مطرانية الأقباط الأرثوذكس" بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وكنيسة الأقباط الكاثوليك "الكنيسة الفرنساوي" بحي أول في حضور اللواء محمد حسين شحاتة مدير أمن الإسماعيلية.

وقال محافظ الإسماعيلة: "شعب مصر أمة واحدة ونسيج واحد، وعندما علم الإرهاب أنه لاجدوى من اللعب على وتيرة النقسام والتفرقة بين أبناء شعب مصر؛ بدأ يكشف عن وجهه القبيح بالاعتداء على المساجد بيوت الله وضرب المصلين المسلمين، وأصبحت الحرب واضحة ومعلنة أن الهدف هو الوطن وأبناءه".

وعن محاولة أهلي حلوان الإمساك بالإرهابي قبل اعتدائه على كنيسة مارمينا، أوضح محافظ الإسماعيلية: "هذه هي مصر، وهؤلاء هم أبناءها وشعبها، ولن تسقط أبدا ما دامت الوطنية تحكمنا وتحركنا".

ومن جانبه، أعلن اللواء محمد حسين شحاتة مدير أمن الإسماعيلية، أن الأمن يبذل قصارى جهده من أجل الاحتفال بأعياد رأس السنة حتى يتثنى لجميع المصرين والإخوة الأقباط الاستمتاع بأوقاتهم في أمن وآمان، وإقامة القداس وممارسة جميع الطقوس الدينية بسلام وهدوء.

وأكد مدير أمن الإسماعيلة، أن المساس بأمن المواطنين أمر مرفوض، ولن يسمح به لو استدعى الأمر التدخل بكل العنف والقوات.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ الإسماعيلية بقداس رأس السنة: الإرهاب فشل في اللعب باسم الدين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق