"الجيزة" تحتفل بالعام الجديد بقطع المياه لمدة 24 ساعة عن 12 منطقة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الشرب بالجيزة، قطع المياه عن عدة مناطق، بدءًا من الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء 2 يناير، وحتى الثامنة مساء الأربعاء 3 يناير.

وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، فإن المناطق التي تشهد انقطاع المياه هي: 

مساكن الضباط بالرماية ـ إسكان الشباب ـ حدائق الأهرام بطريق مصر إسكندرية الصحراوي ـ المريوطية ـ منشية البكاري ـ 3 طوابق ـ عزبة جبريل ـ كوم بكار ـ كفرة نصار ـ كفر غطاطي ـ الوفاء والأمل ـ التعاون ـ المنطقة المحصورة بين فيصل والهرم بداية من المطبعة حتى ترعة المنصورية، ويشهد ضغط المياه ضعفًا في منطقة كفر طهرمس.

وأضافت شركة مياه الشرب بالجيزة، أن قطع المياه؛ بسبب أعمال ربط ولحام لتحويل خط المياه قطر 800 مم المغذي لمنطقتي فيصل والهرم ومتفرعاتهما.

وتهيب الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة توفيرها سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "الجيزة" تحتفل بالعام الجديد بقطع المياه لمدة 24 ساعة عن 12 منطقة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق