قافلة جامعة جنوب الوادي تُنهي نشاطها في أبو رماد

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم الإثنين، أن قافلة جامعة جنوب الوادى البيطرية أنهت أعمالها بمدينة أبو رماد، وذلك بعد مناظرة عدد 350 حالة من مختلف أنواع الحيوانات.

 

أضاف الدكتور يوسف الغرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة البيطرية للجامعة بمدينة أبورماد قامت بإجراء بعض العمليات الجراحية، مثل إجراء عملية توليد قيصرية لماعز، وكذلك معالجة انسداد الضرع لدى بعض الحالات الأخرى، والكشف عن حالات الحمل فى النوق باستخدام السونار،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وكذلك تطعيم العديد من الحيوانات.

 

 وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن فريق التوعية الصحية بالقافلة، قام بزيارة العديد من المنازل للالتقاء بسيدات المنطقة للتوعية بالأمراض المختلفة، أما فريق طب الأسنان فقد ناظر بمدينة أبو رماد فقط عدد يفوق 85 حالة، وتباينت الحالات من خلع إلى تقديم علاج.

مشيرًا إلى أن القافلة قامت بزيارة إلى مدرسة محمد فريد، ومدرسة سعد زغلول، وتقديم هدايا من الجامعة عبارة عن كراسات من إنتاج المطابع المركزية بالجامعة، وكذلك نتيجة مجمعة للعام 2018.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قافلة جامعة جنوب الوادي تُنهي نشاطها في أبو رماد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق