صور... "Coco" يكسر توقعات النقاد ويحقق 507 ملايين دولار في 5 أسابيع

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استطاع الفيلم الأمريكي ، كسر كل توقعات النقاد، بعدما حقق نجاحات متتالية في شباك التذاكر في وقت قياسي، حيث كان من المتوقع أن يحقق 175,200,459 مليون دولار، إلا أنه حقق حتى الآن 507,900,459 دولار حول العالم، في خلال خمس أسابيع من طرحه، وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكي.

coco-teaser-poster1

coco-teaser-poster1

الفيلم تدور أحداثه حول فتى يدعى "ميجيل"، يبلغ من العمر 12 عامًا، ولديه شغف كبير بالموسيقى حتى مع حظر عائلته لها على مدار أجيال طويلة، ويقرر زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل "إرنستو دي لا كروز" في يوم الموتى، الذي يقام سنويًا في المكسيك، وينتهي به الحال في أرض الموتى، حيث يقابل أقرباءه الراحلين، ويتعرف على أسرار عائلته.

من بطولة جايل جارسيا برنال، وبنجامين برات، ورينيه فيكتور، وأنطوني جونزاليز، وإدوارد جيمس أولموس، وجيمي كيميل، وقصة لي أونكريتش، وقصة وسيناريو وحوار أدريان مولينا، وﺇﺧﺮاﺝ أدريان مولينا، ولي أونكريتش.

اقرأ أيضًا...

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صور... "Coco" يكسر توقعات النقاد ويحقق 507 ملايين دولار في 5 أسابيع , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق