تعرف على أماكن الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • أسماء مصطفى

الإثنين، 01 يناير 2018 - 09:34 ص

تباطأت حركة السيارات في محاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين 1 يناير، حيث ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الكباري.

 

جاء ذلك بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

 

وتركزت الكثافات المرورية بمطلع أكتوبر «من العروبة باتجاه وسط البلد والجيزة» بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر، وبكبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق، ومتجه لمحور النصر، يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق.

 

وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان، ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري، وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

 

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم، في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار.

 

وتكرر الأمر بميدان التحرير، ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية، وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي، وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة، ومحور النصر للقادم من ميدان الشهيد هشام بركات «رابعة العدوية سابقًا» وفي طريقه للعباسية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف على أماكن الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق