المستشار السياحي ببرلين: السوق الألماني أهم الوافدين إلى مصر 2017

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • مي سيد 

الإثنين، 01 يناير 2018 - 09:44 ص

أكد المستشار السياحي ببرلين محمد عبدالجبار أن من أهم الأسواق الوافدة لمصر في عام 2017 كان السوق الألماني.


وأوضح  محمد عبد الجبار، أنه توجد زيادة كبيرة في عدد السياح الألمان الذين زاروا مصر خلال 2017 لتصل إلى 970 ألف سائح ألماني وهذه تعد زيادة بنسبة 90% مقارنة بالعام الماضي.

 

وقال المستشار السياحي ببرلين إن المكتب السياحي في ألمانيا يشارك في معارض سياحية كبرى في يناير الجاري وهم معرض CMT المقرر إقامته في مدينة شتوتجارت الألمانية، من 13 حتى 21 يناير، ومعرض ميونيخ المقرر إقامته في مدينة ميونيخ الألمانية بين 21 و25 فبراير.


وأشار  محمد عبد الجبار إلى أن الهيئة قامت بحملة ترويجية موسعة في 4 مدن ألمانية، هي "برلين ونورنبرج وليبزك وفرانكفورت"، خلال  سبتمبر الماضي.

 

وفي سياق متصل نشر المكتب السياحي المركزي الألماني أحدث إحصائيات لعدد السياح الألمان الذي سافروا  لمصر خلال العشرة شهور الماضية من يناير حتى أكتوبر 2017، وأظهرت الإحصائيات أن حوالي 800 ألف سائح زاروا مصر و90% منهم ذهبوا إلى مناطق البحر الأحمر مثل  "الغردقة - الجونة - سهل حشيش - منطقة خليج مكادي - منطقة خليج أبوسوما - القصير - مرسى علم".
 

 

 


 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل المستشار السياحي ببرلين: السوق الألماني أهم الوافدين إلى مصر 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق