ضبط طنى لحوم فاسدة بحلوان.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن حي حلوان برئاسة اللواء أسامة النحاس رئيس الحي، حملة بيطرية لضبط الأسواق والرقابة على المعروض، ومدى صلاحيته للاستهلاك الآدمي، وذلك برفقة شرطة مرافق الحى وإداراتي التموين والطب البيطرى.

وأوضح رئيس الحي، أن الحملة شملت ضبط طنى لحوم فاسدة داخل مخزن بأرض الملاءة بعرب الوالدة، وتم إعدامها وحرقها بمحرقة البساتين، وتم اتخاذ اللازم والإجراءات القانونية.

ومن جانبه أوضح المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، أن الحملات اليومية للرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم، نجحت في التخلص من كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الفاسدة المطروحة للبيع في المنافذ المتحركة.

وشدد محافظ القاهرة على استمرار الحملات التفتيشية المماثلة على أسواق ومحلات بيع اللحوم والسيارات المتنقلة لحماية المواطن.

وعلى جانب آخر تم رفع إشغالات مخالفة بشارع أحمد أنسى بحلوان، وتم تنفيذ قرار غلق ومصادرة الإشغالات بمخزن المضبوطات بالحى.

كما تفقد اللواء أسامة النحاس رئيس حى حلوان الكنائس، وذلك لمتابعة النظافة ورفع السيارات المتروكة من أمام الكنائس ومتابعة الحالة الأمنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط طنى لحوم فاسدة بحلوان.. صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق