بالصور.. الأمطار تغرق شوارع الدقهلية في أول أيام السنة الجديدة

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الدقهلية- رامي القناوي:

ضربت موجة من الطقس السيئ، مع أول أيام السنة الميلادية الجديدة أرجاء محافظة الدقهلية، مع هطول كثيف للأمطار ما تسبب في غرق الشوارع وإعاقة الحركة المرورية وتوقف حركة الصيد ببحيرة المنزلة وجمصة.

ورفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حالة الطوارئ بكافة المراكز والحدات المحلية، لمواجهة الأمطار بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وكلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بتشكيل حملات دورية متكاملة، لتنظيف وصيانة المجاري المائية، وشبكات الصرف الصحي، بما يضمن انسيابية عالية، في التصريف، وتجنب عمليات طفح مياه الصرف الصحي والأمطار، بالشوارع، بأنحاء المحافظة.

ووجه الشعراوي رؤساء مجالس المدن باتخاذ كافة الاحتياطيات اللازمة لسحب تجمعات الأمطار، وتفقد اللوحات الإعلانية في الشوارع والميادين، والتأكد من سلامتها ومتانتها وسلامة عزل التوصيلات والأسلاك بأعمدة الكهرباء، ومراجعة سيارات الشفط الموجودة والتأكد من جاهزيتها، وإصلاح التالف منها، وعمل حصر بكافة الاحتياجات من السيارات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. الأمطار تغرق شوارع الدقهلية في أول أيام السنة الجديدة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق