"محلية النواب" تقطع الإجازة لبحث ملف القمامة"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- سيف سالم:

قررت لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، مواصلة نشاطها للأسبوع الثالث على التوالي، رغم الإجازة التي أعلنها الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، لمدة أسبوعين.

وتستكمل اللجنة، في اجتماعها، الثلاثاء، مناقشة آليات وإجراءات التطوير المؤسسي لقطاع إدارة النظافة والقمامة والمخلفات الصلبة بأنواعها وإعادة تدويرها، بحضور ممثلين بارزين عن عدة وزارات، وعدد من التنفيذيين ورؤساء الأحياء.

ويتناول الاجتماع إجراءات ودراسات الحكومة المعلنة بجلسات استماع سابقة، ومناقشة واستطلاع آراء جهات أخرى، وإجراء مناظرات حول الأمر، والتركيز على فلسفة تشريعية تهدف إلى التطوير المؤسسي لقطاع النظافة والمخلفات الصلبة وإعادة تدويرها، على مستوى الجمهورية.

وتبحث اللجنة أيضًا الإصدارات التشريعية المطلوبة لتحويل "تلك الآفة إلى صناعة ومنفعة اقتصادية"، بحضور عدد من الأعضاء ممن جهزوا تصورات نهائية لمشروعات قوانين ترمي إلى الهدف ذاته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "محلية النواب" تقطع الإجازة لبحث ملف القمامة" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق