نقيب الصحفيين: جثمان إبراهيم نافع يصل القاهرة غدا

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد الاستاذ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ، إن رحيل الكاتب الصحفي الكبير ابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة وتحرير الأهرام الاسبق خسارة كبيرة ،وأنه على تواصل مع زوجة الراحل ونجله عمر، وسيكون على رأس من سيستقبلون الجثمان لدى وصوله صباح غدا الثلاثاء إلى مطار القاهرة، قادما من دبي ، حيث توفي الراحل الكبير.

وصرح رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام في -اليوم الاثنين- أن نافع هو صاحب الانطلاقة الثالثة للأهرام ، فكانت الأولى على يد سليم وبشارة تقلا مؤسسا الاهرام، وكانت الثانية على يد الراحل الكبير محمد حسنين هيكل، إلى أن جاء نافع ليتولى رئاسة مجلس ادارة وتحرير الاهرام لأكثر من 25 عاما امتدت من عام 1979 وحتى عام 2005 .

وأضاف، ان النقيب أسس للأهرام إصدارات ومبان واصول ، وصنع للأهرام امبراطورية اقتصادية، فضلا عن تأسيسه لأهم وأفضل مبنى لنقابة الصحفيين والذي يعد فخرا لمصر. ونوه سلامة بان “نافع كانت له مواقف مهنية وإدارية شديدة التميز ، لذا فإن رحيله خسارة كبيرة للأسرة الصحفية التي نتقدم إليها بخالص العزاء ” .

كان ابراهيم نافع قد وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء غد في دبي عن عمر ناهز 84 عاما اثر تدهور حالته الصحية، وكان قد اجرى عملية جراحية لاستئصال 70%من البنكرياس لإصابته بأورام سرطانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نقيب الصحفيين: جثمان إبراهيم نافع يصل القاهرة غدا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق