التعليم تنفي وجود أخطاء في كتاب التاريخ الصف الثالث الثانوي

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر

 القاهرة -أ ش أ

نفي الدكتور رضا حجازي ، رئيس قطاع التعليم العام ، ما نشرته بعض الصحف ، والمواقع الإلكترونية بوجود أخطاء في كتاب التاريخ المقرر على طلاب الصف الثالث الثانوي “القسم الأدبي”، واكد وجود كتاب تاريخ واحد فقط تحت عنوان “تاريخ مصر والعرب الحديث” بمحتوى دراسي واحد على جميع الطلاب،واشار إلى أنه لاتوجد إضافات جديدة بطبعة الكتاب المذكور لعام 2018/2017 .

وأضاف في تصريح صحفي -اليوم الإثنين – أنه تم حذف بعض “الحشو ” والزيادة بطبعة الكتاب لعام 2017/2016، وأن النسخ المتبقية لنفس الكتاب من العام الماضي، موجودة بالمخازن .

وأشار إلى أنه منعا لإهدار المال العام، وإعدام كتب العام السابق ، تم إعداد نشرة تعديلات لما تم طبعه بكتاب عام 2018/2017، وتوزيعها على جميع المديريات التعليمية بعدة طرق “الفاكس، والبريد” وعقد اجتماع لموجهى عموم المادة، وذلك من أجل الحفاظ على المال العام الذى يعد واجبا وطنىا ودينىا ; لأنه ليس ملك لفرد، وإنما ملك للمجتمع ، كما نصت بعض مواد الدستور .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل التعليم تنفي وجود أخطاء في كتاب التاريخ الصف الثالث الثانوي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق