"عبد القدوس" يطالب بإطلاق اسم إبراهيم نافع على أحد مباني الأهرام

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - إسلام ضيف:

طالب الكاتب الصحفي محمد عبدالقدوس، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، بإطلاق اسم الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع، على أحد مباني مؤسسة الأهرام، وإحدى قاعات نقابة الصحفيين.

ووصف عبدالقدوس، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، رحيل "نافع"، بأنه "خسارة لمصر ولمؤسسة الأهرام والصحافة المصرية"، وأنه كان إداريًا كفئًا، وصحفيًا اقتصاديًا متميزًا، وكان يعرف كيف يحتوي الخلافات التي تنشب بين الزملاء.

وأشار عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق إلى أن الكاتب الصحفي الراحل صاحب فضل على مؤسسة الأهرام، بإصداراتها الحديثة التي مازالت موجودة إلى الآن، وصاحب فضل على نقابة الصحفيين، بإنشائه مبنى النقابة الحالي، وتدبير تكاليف إنشائه.

كان الكاتب الصحفى إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، توفي في الساعات الأولى من صباح الإثنين، بأحد مستشفيات دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد صراع طويل مع المرض.​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "عبد القدوس" يطالب بإطلاق اسم إبراهيم نافع على أحد مباني الأهرام , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق