فتح باب التقدم لـ 15 سيارة ربع نقل للشباب بالمنوفية

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظات

أخبار مصر- غباشى خيرالله

أعلنت محافظة المنوفية عن فتح باب التقدم لعدد 15 سيارة ربع نقل موديل 2015 بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات وصندوق تحيا مصر لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم و القضاء علي ظاهرة البطالة.

يستمر تلقي الطلبات حتى الخميس القادم الرابع من يناير ، وذلك بمقر فرع جهاز تنمية المشروعات بالمنوفية علي أن يتم إجراء قرعة علنية في حال زيادة أعداد المتقدمين عن العدد المطلوب .

ويشترط في المتقدمين ألا يقل السن عن 21 سنة وألا يزيد عن 45 سنة ، كما يفضل أن يكون المتقدم حاصل علي رخصة قيادة مهنية سارية وألا يكون من العاملين بالحكومة أو شركات القطاع العام أو الخاص وألا يكون لدي المتقدم مصدر دخل ثابت يلبي احتياجاته المعيشية وأن يكون من المقيمين داخل جمهورية مصر العربية إقامة كاملة وأن يكون قد أدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها وألا يكون مالكا لأي سيارة أخري أي كان نوعها وألا يكون ملزما بأداء أقساط ملكية سيارة أخري وألا يكون المتقدم حاصل علي قرض من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فتح باب التقدم لـ 15 سيارة ربع نقل للشباب بالمنوفية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق