الشريف:القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وزير التنمية المحلية هشام الشريف أن القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية في مختلف المجالات والقطاعات ،واشار إلى أنه تم اعتماد مبلغ مليار دولار لمشروعات التنمية بمحافظتي قنا وسوهاج ، وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر .

جاء ذلك خلال لقاء الوزير -اليوم الإثنين- مع محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان ، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وذلك بمقر الجامعة بمدينة قنا لمناقشة أوجه التعاون بين الجامعات والمحافظين والاستفادة من الخبرات العلمية وتطبيق الأبحاث العلمية في مشروعات التنمية بمحافظات الصعيد.

وأوضح وزير التنمية المحلية أنه يتم حاليا دراسة الاستثمار الأمثل للتمويل لتحقيق طفرة واقعية،واشار إلى أنه سيعقد خلال الشهر الجاري اجتماعا موسعا بمدينة قنا بمشاركة عدد من الوزارات لتحقيق تغيير تنموي حقيقي من خلال برنامج تنفيذي محدد، واكد ضرورة تحقيق التكامل بين مختلف الجهات لإحداث نقلة نوعية وتنمية حقيقة علي مختلف الأصعدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الشريف:القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق