جمال عباس يطالب بتكريم"الموجي" و"رفعت" بطلي حادث كنيسة مارمينا بحلوان

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب جمال عباس نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة أسيوط وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بتكريم كل من صلاح الموجي بطل واقعة القبض على إرهابي كنيسة مارمينا بحلوان وخطيب مسجد الدسوقي بعد مواقفهما أول أمس في مساندة الإخوة الأقباط والدفاع عنهم.

وقال عباس في بيان له، إن ما قام به الشيخ طه رفعت إمام مسجد الدسوقي باستخدام ميكروفون المسجد مُناديًا أهالي حلون بحماية المواطنين والكنيسة بقوله:"احموا الكنيسة زى ما بتحموا الجامع، أغيثوا إخوانكم المسيحيين من الإرهاب.. الإرهاب يستهدف الكنيسة" دليل واضح وصريح على أن الشعب المصري مُتلاحم وليس كما يصور المنظمات المشبوهة بالخارج بأن الأقباط يتعرضون لانتهاكات، مُؤكدًا أن المعدن الأصيل للمواطن المصري يظهر في وقت الشدائد كما يحدث بمساندة الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب.

كما وجه نائب المصريين الأحرار، التعازي لأسر الشهداء مُتمنيًا للمُصابين الشفاء العاجل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل جمال عباس يطالب بتكريم"الموجي" و"رفعت" بطلي حادث كنيسة مارمينا بحلوان , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق