عضو "عليا الوفد": خلافات حول 3 مواد بمقترح تعديل لائحة الحزب

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء محمد إبراهيم، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الهيئة العليا للحزب مازالت مختلفة حول 3 نقاط رئيسية في تعديل اللائحة، مبينًا أن المادة الخلافية الأولى حول طريقة انتخاب السكرتير العام ونواب الرئيس، وأمين الصندوق، حيث مازالت هناك معارضة للتعديل الذي قدمه رئيس الحزب، لانتخابهم عن طريق الهيئة الوفدية، وليست الهيئة العليا.

وأضاف عضو الهيئة العليا للوفد، لـ"الوطن"، أن النقطة الثانية خاصة بمقترح المكتب السياسي، وهي مادة مستحدثة تنص علي تشكيل مكتب سياسي من رئيس الحزب ونائبه، والسكرتير العام ونائبه، ورئيس الهيئة البرلمانية، للاجتماع واتخاذ موقف نهائي، بشأن الأمور الطارئة، والتي تحتاج لقرارات سريعة، وذلك عوضا عن تعطل الوقت في دعوة أعضاء الهيئة العليا من المحافظات.

وأكد عضو الهيئة العليا للوف، أنه تم إلغاء النقطة الثالثة من قبل الدكتور السيد البدوي، والخاصة بمجلس الحكماء، وذلك بعد أن عارضها عدد من أعضاء الهيئة العليا، بدعوي أن رئيس الحزب يريدها، لحفظ مكانا له بعد ترك الحزب، وهو الأمر الذي قابله "البدوي" بإلغاء التعديل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عضو "عليا الوفد": خلافات حول 3 مواد بمقترح تعديل لائحة الحزب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق