تعليم البحر الأحمر: جاهزون لاستقبال امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة نوار فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهاديتين الابتدائية والإعدادية، كما أنه تم التنسيق مع المدارس الخاصة لتسيير العمليه التعليمية أثناء الامتحانات ومتابعة مستمرة بالتنسيق مع مسؤلي المدارس وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الشكاوي على مدار الامتحانات.

وأضافت نوار أن هناك تنسيق مع الجهات الأمنيه بمديرية أمن البحر الأحمر، لتأمين الامتحانات بجميع مدارس المحافظة، كما تم التنسيق مع مديري الإدارات علي مستوى المحافظة للوقوف على آخر الاستعدادات والمشكلات التي تواجه الإدارات التعليمية والعمل على حلها.

ولفت محمد ابراهيم، مدير إدارة الغردقه التعليمية، إلى أنه تم التنسيق مع مديري المدارس والمدرسين التابعين للإدارة في اجتماعات سابقة، مؤكدًا استعداد المدارس مدينة الغردقة لاستقبال امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية والتي من المقرر عقدها يوم 10 يناير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعليم البحر الأحمر: جاهزون لاستقبال امتحانات الشهادات الابتدائية والإعدادية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق