تعرّف على إجمالي حركات صرف أول يوم من معاشات يناير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتابع غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، سير عمليات صرف المعاشات، الإثنين، في أول يوم من بدء الصرف بدلا من العاشر من يناير، وذلك بمناسبة أعياد الأقباط.

وبحسب بيان، اطمأنت الوزيرة إلى استمرار عمليات الصرف منذ الصباح الباكر في يسر وهدوء، حيث تجري المتابعة على امتداد اليوم من خلال اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص.

وقال سامي عبدالهادي، رئيس الصندوق العام والخاص، إن إجمالي عدد حركات الصرف بلغت مليونا و501 ألف و99 حالة حتى الثانية عصرًا.

وأوضح «عبدالهادي» أن وزارة التضامن الاجتماعي ضخت 11.6 مليار جنيه داخل كل منافذ الصرف الآلي التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومي والعام والخاص، ومكاتب البريد وكذلك البنوك لتغطية 9.4 ملايين مواطن صاحب معاش ومستحق، وسيتم الصرف إلكترونيا بجميع المنافذ وذلك لتسهيل مهمة الصرف والتخفيف على أصحاب المعاشات.

وقالت «والي» إنه يتم في الأول يناير 2018 البدء في صرف جميع المعاشات المستحقة عن يناير بدلا من اليوم العاشر في جميع منافذ الهيئة ومكاتب البريد وبنك ناصر الاجتماعي وذلك بمناسبة أعياد الإخوة الأقباط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرّف على إجمالي حركات صرف أول يوم من معاشات يناير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق