تموين بني سويف: بدء توعية التجار بتدوين الأسعار على المنتجات.. والمحاسبة من فبراير

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عثمان سيد، وكيل وزارة التموين ببني سويف، إنه تم تطبيق قرار تدوين سعر المنتجات على السلع، مشيرًا إلى أن هناك استجابة طيبة وترحيبًا من التجار بتنفيذه.

وأشار "سيد"، في تصريح الخاص لـ"صدي البلد" إلي أنه خصص شهر يناير لتوعية وتوجيه وإرشاد التجار بتدوين الأسعار علي السلع، قائلًا: «علشان محدش يبقي عنده حجة، ويكون الحساب عسيرا من بداية فبراير المقبل»، موضحا أن هذا القرار سيكون بمثابة آلية لضبط الأسواق، لافتًا إلى أن جهاز حماية المستهلك سيساهم في مراقبة تطبيقه، لافتا الى أن هناك حملات على الأسواق لمتابعته، منوها بأنه تم توجيه أصحاب الضبطية القضائية بإرشاد أصحاب المحلات والتجار بطريقة تطبيقه.

وتابع: «عقدت اجتماعًا موسعًا مع مفتشي التموين وإدارات التموين المختلفة لتوعية التجار خلال يناير على كتابة الأسعار التي لها فواتير على المنتجات، وأن الحملات التموينية يجب عليها التنبيه بذلك على كل الأسواق والمحلات في بني سويف».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تموين بني سويف: بدء توعية التجار بتدوين الأسعار على المنتجات.. والمحاسبة من فبراير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق