غدًا.. امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بجنوب سيناء

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق، صباح غد الثلاثاء، امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بمدارس جنوب سيناء والتى تستمر حتى الخميس 18 يناير الجاري.

وأعلن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن مدارس جنوب سيناء أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول والتى تنطلق من 2 يناير وحتى 18 يناير من نفس الشهر.

وأوضح عقل أن مدارس جنوب سيناء ستستقبل غدًا الثلاثاء طلاب الصفين الثانى والثالث الابتدائى والصفين الأول والثانى الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي عام وفني.

بينما امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي ستنطلق الخميس القادم 4 يناير الجارى وتنطلق السبت 13 يناير 2017 امتحانات الصف السادس الابتدائى والشهادة الإعدادية.

وشدد عقل على ضرورة تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالعمل على راحة الطلاب داخل اللجان وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات فى يسر، كما شدد على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين والطلاب، وأكد على ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وضرورة تواجد عنصر الأمن والزائرة الصحية وأوضح أن هناك خططا بديلة لكافة حالات الطوارئ.

وطالب عقل أن تكون أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولًا بأول، مشيرًا إلى أن هناك غرفة للعمليات طوال فترة الامتحانات يشرف عليها وكيل المديرية مصطفى الزغبي لمتابعة الامتحانات وحل كافة المعوقات الطارئة.

من جانبه، أكد مصطفى الزغبي وكيل المديرية، ضرورة تواجد موجه المادة التى يؤدى فيها الطلاب الامتحان فى غرفة العمليات لتذليل كافة العقبات فى الحال.

وأضاف أنه تواصل مع جميع مديري الإدارات، واطمأن أن جميع الإدارات أنهت كافة الاستعدادات لبداية الامتحانات كما تمنى التوفيق بأداء امتحانات بلا أخطاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غدًا.. امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بجنوب سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق