بالصور.. حفل الصوت والضوء في غياب "السياحة والآثار"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- يوسف عفيفي وهاني رجب:

أحيا فنان الدي جي الفرنسي العالمي، "ديفيد فانديتا"، حفل رأس السنة الجديدة 2018، بين أحضان الأهرامات وأبو الهول، على مسرح الصوت، بمشاركة عازف الكمان "مارسيلو" وبحضور اللواء مصطفى أنسي مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وعرضت شركة الصوت والضوء، الليزر على وجه أبو الهول والأهرامات الثلاثة في صورة بديعة؛ لدعم تنشيط الجهود السياحية وإظهار مصر بصورتها الحقيقية، وتأكيدًا على الرسالة التي تسعى لنشرها كل من الشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية.

وقال اللواء فوزي رمضان، مدير أمن شركة الصوت والضوء للتنمية السياحية، إن وزير السياحة يحيى راشد، ووزير الآثار الدكتور خالد العناني، تغيبا عن الحضور؛ رغم أنه كان مقررًا تشريفهما الحفل؛ لأنه يدعم النشاط السياحي.

وأشاد رمضان لمصراوي، بدور شرطة السياحة والآثار بمنطقة الهرم، وكل الأجهزة الأمنية والمعنية والحماية المدنية والمفرقعات والأمن العام والأمن الوطني؛ لتأمينهم الكامل للحفل والمساهمة في خروجه بشكل رائع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. حفل الصوت والضوء في غياب "السياحة والآثار" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق